الدبلوماسي الصحراوي “أبي بشراي البشير” ضيفا على “برنامج وجها لوجه” في حلقة حول خطاب ملك المغرب في ذكرى إجتياح الصحراء الغربية.
باريس / فرنسا : سيحل مساء اليوم الأربعاء 8 نوفمبر، الدبلوماسي الصحراوي ممثل بلادنا بفرنسا السيد “أبي بشراي البشير” ضيفا على قناة فرانس 24 الناطقة باللغة العربية ضمن فقرة برنامج “وجها لوجه” الذي يبث في حدود الساعة التاسعة وخمسة عشرة دقيقة بتوقيت باريس ومخيمات اللاجئين، الثامنة وخمسة عشرة دقيقة بتوقيت المدن المحتلة والأراضي المحررة من تراب الجمهورية الصحراوية.
و تناقش حلقة الليلة خطاب ملك دولة الإحتلال المغربية الأخير في ذكرى المسيرة السوداء التي إجتاح خلالها الجيش المغربي الصحراء الغربية في السادس من نوفمبر سنة 1975، ممثل الجبهة بفرنسا سيقدم في هذا السياق وجهة نظر قيادة جبهة البوليساريو والحكومة الصحراوية من هذا خطاب التوسعي الذي يروم من خلالها نظام الإحتلال الإبقاء على حالة الجمود التي يشهدها ملف الصحراء الغربية ومسار التسوي الذي تراعه هيئة الأمم المتحدة.
ولمتابعة تفاصيل أكثر عن هذه الحلقة يمكنكم مشاهدتها عبر البث الحي والمباشر للقناة على شبكة الأنترنيت من خلال زيارة الرابط الآتي:
مراسلة : عالي الرُبيو / باريس