بسنوات عمرية قليلة لا تتعدى الخمس سنوات وبإمكانيات متواضعة جدا ولكن أيضا بطاقم عمل يعد على رؤوس الأصابع إستطاع موقع “الضمير” في هذه المدة الوجيزة ان يحتل المرتبة الثانية بين المواقع الصحراوية الإلكترونية المستقلة.
وبحسب مؤشر اليكسا المختص في تصنيف وترتيب المواقع من حيث المتابعة على الشبكة العنكبوتية فقد حل الموقع في الترتبب الثاني بعد المستقبل الصحراوي  وهي مرتبة جد متقدمة بالنظر الى عمر الموقع و إمكانياته و المعتمدة أساسا على عقيدة “قتالية” ضمن سياق “مهنة المتاعب،تدافع بشراسة عن حق شعبنا في الحرية والإستقلال وعن كرامة الإنسان الصحراوي اينما كان وعن كشف الحيف و الظلم و التهميش وكل اشكال” الإزدراء” و “الدونية” التي ينظر بها إليه الإحتلال،كاشفين الستار عن كل اساليبه الخسيسة وموصلين صوت شعبنا المكافح الى مسامع العالم اجمع.
وفي الوقت ذاته مؤمنين أن بناء الإنسان الواعي و الحر،غير”المدجن” هو الفيصل وهو القدوة و هو الرهان لكسب معركة التحرير و البناء،قناعتنا في ذلك أنه “لاسلطة الا الضمير ولا غاية الا التحرير” ، و أننا كلنا زائلون و الوطن وحده الباقي!!
وبالمناسبة نشكر كل من وضع فينا ثقته وتابع منشوراتنا من خلال الشكر او التكريم وحتى الإنتقاد لأنه من كل هذا المزيج إنصهر  ليتوجنا في هذه المرتبة الموقع. هيئة تحرير الموقع
الترتيب وفق مؤشر اليكسا في الصور التالية: