img_0121حازت وسائل الاعلام الصحراوية على العضوية بالمنتدى الافريقي  للمحررين الاعلاميين (TAEF)، الذي يربطه اتفاق شراكة مع مفوضية الاتحاد الافريقي لترويج المخططات التنفيذي لاجندة 2063 عبر وسائل الاعلام بالدول الاعضاء.

و جاء انضمام وسائل الاعلام الصحراوية الى المنتدى الافريقي للمحررين، بعد تقديم طلب الانضمام اليه من طرف السيد ودادي السالك مدير مكتب وسائل الاعلام الوطنية باديس بابا، و ابداء الرغبة في مساهمة وسائل الاعلام و الاعلاميين الصحراويين في التعريف ببرامج و مخططات منظمة الاتحاد الافريقي.

و قد اِستُقبِل السيد ودادي السالك يوم امس الثلاثاء بالعاصمة الجنوب افريقية بريتوريا من طرف رئيس  المنتدى الافريقي للمحررين السيد “جوفيال رانتاو” مرفوقا بالامينة العامة للمنتدى السيدة “اميراكيب اصافا” لابلاغه ترحيب الهيئة الافريقية بانضمام وسائل الاعلام الصحراوية و الاستعداد للعمل معا من اجل توفير كل المعلومات الشاملة للمواطنين الافارقة حول سياسات و برامج الاتحاد الافريقي و المخططات التنفيذية لاجندة 2063.

 

و ستمكن العضوية في هذا المنتدى من المشاركة مستقبلا لوسائل الاعلام الصحراوية في تغطية كل الاستحقاقات القارية القادمة المتعلقة بتنفيذ الخطط المرحلية لاجندة الاتحاد الافريقي اضافة الى  اقتراح الصيغ و المعالجات الممكنة لتعبئة المواطنين الافارقة و تمكينهم من المشاركة في تنفيذ الاجندة.