descarga (2)اعلن الكاتب والباحث الصحراوي السيد حمدي يحظيه البدء في التدوين عبر موقعه الجديد “الصحراء الغربية”، وحسب الورقة التعريفية فإن المدونة الجديدة ستتناول مواضيع مختلفة بمجهود فردي دفع به الحماس الى الساحة كي يضيف بعض الشئ الى قائمة المواقع الصحراوية التي تواجه الاحتلال ببنادق رصاصها الكلمة، الحرف والحبر.
 
ويؤكد الكاتب والباحث الصحراوي السيد حمدي يحظيه ان ما يتناوله الموقع يجسد رأي شخصي، وسيعمل بناء على ذلك لطرق قضايا متعددة، منها ماهو مرتبط بالسياسة، التاريخ، الاحتلال، هذا اضافة الى كتابات ادبية .
وبالإضافة إلى انه سيكون موقعا يواجه الاحتلال بالحقيقة فإنه، من جهة أخرى، سيواجه أحتلال النسيان وغياب\تغييب الحقائق المكتوبة والمعلومات عن الصحراء الغربية وقضية شعبها. ولا يواجه هذا الموقع الاحتلال والنسيان وتعمد تغييب الحقائق فقط، لكن يواجه التعمد أن يبقى الفقر الثقافي هو المسيطر، ويواجه ان لا تكون عندنا مطبعة ولا يطبع لنا أي كتاب حتى لو كان عن قضيتنا، ولا يكون عندنا مركز دراسات، ويواجه أيضا الذين يقفون عائقا أمام الثقافة والمثقفين ويتلذذون بالأنتصار عليهم وعلى الحقيقة ولو مؤقتا، تضيف الورقة التعريفية لموقع الصحراء الغربية.
ويمكن للراغبين في التواصل مراسلة بريد الموقع التالي: blograsd@gmail.com
او عبر البوابة الالكترونية blog-sahara.blogspot.com